المقال الذي سبب أزمــــه في مصر للمؤلف أسامة عكاشة

استناداً الى مصادر ومراجع معتبرة في التاريخ والسير وأدى الى اهتزاز المجتمع المصري لدرجة اصدر فيها الأزهر بيان بتكفير الكاتب الذي رد عليهم باهمية التحاور وقبول الآراء والرجوع للدلائل لكن الأزهر اصدر خطاب بحرمة زوجته علية أي باعتبار زوجته طالق منه في محاولة للضغط عليه للعدول عن رأية والأعتذار لكنه أصر وقدم دلائل في منهجه عموما مواضيع كهذه قد تثير حساسية لدى البعضلكن من الجيد أن نطلع عليها بموضوعية وكتب التأريخأمامنا لو أحببنا النظر بانصاف والتأكد مما قاله الكاتب واليكم نص مقالة بالحرف

المقال الذي سبب أزمــــه في مصر للمؤلف المعروف أسامة أنور عكاشة

هؤلاء هم الرجال الذين اسسوا الدولة الاسلامية، فلا غرابة ان نرى الدماء تلون كل اوراق تاريخنا…  لنرى مع بعض من انجبن البغايا؟ !

الكاتب المصري أسامة أنور عكاشة

اشتهر الزنا عند العرب في الجاهلية والاسلام على حد سواء، يروى ان قبيلة لما ارادت الاسلام سالوا الرسول الاعظم (ص) ان يحل لهم الزنا لانهم يعيشون على ماتكسبه نسائهم .

انه ليس من الصدفة ان يبدا الصراع في الجاهلية بين اولوا الشرف من العرب كبني هاشم ومخزوم وزهرة وغيرهم وبين من اشتهر بالعهر والزنا مثل بني عبد شمس وسلول وهذيل والذي امتد هذا الصراع الى مابعد دخول كل العرب الاسلام .

ولم تكن من قبيل الصدفة ان اغلب من التحق بالركب الاموي كانوا ممن لهم سوابق بالزنا والبغاء، فهذه المهن تورث الكراهية والحقد لكل من يتحلى بالعفة والطهارة، اضافة الى انها لاتبقي للحياء سبيل وهي تذهب العفة وتفتح طريق الغدر والاثم… لنرى بعض ماانجب البغاء :

1- حمامة أم أبي سفيان وهي زوجة حرب ابن امية بن عبد شمس وهي جدة معاوية، كانت بغيا صاحبة راية في الجاهلية .

2- الزرقاء بنت وهب، وهي من البغايا وذوات الاعلام ايام الجاهلية وتلقب بالزرقاء لشدة سوادها المائل للزرقة وكانت اقل البغايا اجرة، ويعرف بنوها بنو الزرقاء وهي زوجة ابي العاص بن امية، ام الحكم بن ابي العاص(طرده الرسول من المدينة)، جدة مروان بن الحكم، يقال ان الامام الحسين(ع) رد على رسول مروان بن الحكم قائلا ” يابن الزرقاء الداعية الى نفسها بسوق عكاظ “.

3- امنة بنت علقمة بن صفوان ام مروان بن الحكم جدة عبد الملك بن مروان وكانت تمارس البغاء سرا مع ابي سفيان بن الحارث بن كلدة… وهذا مروان هو الذي اتوا به بعد ولادته الى رسول الله(ص) فقال الرسول ” ابعدوه عني هذا الوزغ ابن الوزغ الملعون ابن الملعون ” وهذا الذي يلعنه الرسول يصبح اميرا للمؤمنين ..!!!!!

4- النابغة سلمى بنت حرملة وقد اشتهرت بالبغاء العلني ومن ذوات الاعلام وهي ام عمرو بن العاص بن وائل كانت امة لعبد اللة بن جدعان فاعتقها فوقع عليها في يوم واحد ابو لهب بن عبد المطلب وامية بن خلف وهشام بن المغيرة المخزومي وابو سفيان بن حرب والعاص بن وائل السهمي , فولدت عمرو، فادعاه كلهم لكنها الحقته بالعاص بن وائل لانه كان ينفق عليها كثيرا…

5- سمية بنت المعطل النوبية وهي من البغايا ذوات الاعلام وكانت امة للحارث بن كلدة وتنسب اولادها ومنهم زياد مرة لزوجها عبيد بن ابي سرح الثقفي فيقال زياد بن عبيد ومرة يقال زياد ابن سمية ومرة زياد ابن ابيه، حتى استلحقه معاوية بان احضر شهود على ان ابو سفيان قد واقع سمية وهي تحت عبيد بن ابي سرح وبعد تسعة اشهر ولدت صبيا اسموه زياد. ولم يستلحقه معاوية حبا وكرامة ولكن لان زياد بن ابيه كان عامل سيدنا علي (ع) على فارس والاهواز فاراد استمالته .

ويستمر البغاء في انتاج رجال الرذيلة ليكونوا سادة العرب .

6-  مرجانة بنت نوف وهي امة لعبد الرحمن بن حسان بن ثابت كان يصلها سفاحا العديد من الرجال من بينهم زياد ابن ابيه فباعها عبد الرحمن وهي حامل من الزنا، فولدت عبدين هما عباد وعبيد الله ابنا مرجانة لا يعرف لهما اب، فاستدعاهما زياد واستلحقهما به….. فكان عباد والي سجستان زمن معاوية وعبيد الله بن زياد واليا على البصرة، حيث يبدو ان امة العرب قد خلت من الاشراف لتنصيبهم في هكذا مناصب، فلم يبق الا اولاد الزنا ولكن الطيور على اشكالها تقع فرجل كمعاوية لا يمكنه استعمال رجل ذو فضيلة. وبعد ان كان عبيد الله ابن زياد واليا على البصرة زمن معاوية ولاه يزيد الكوفة حيث قاتل الامام الحسين (ع) حفيد نبي الامة، حيث خاطبه الامام بالدعي ابن الدعي .

وقيل للحسن البصري: يا ابا سعيد قتل الحسين بن علي، فبكى حتى اختلج جنباه ثم قال (واذلاه لأمة قتل ابن دعيها ابن بنت نبيها)…..

7- قطام بنت شحنة التيمية وقد اشتهرت بالبغاء العلني في الكوفة وكانت لها قوادة عجوز اسمها لبابة هي الواسطة بينها وبين الزبائن، كان اباها شحنة بن عدي واخاها حنظلة بن شحنة من الخوارج وقد قتلا معا في معركة النهروان، فاصبحت والغل ياكل قلبها لهذا طلبت من عبد الرحمن ابن ملجم عندما جاء لخطبتها ان يضمن لها قتل سيدنا علي (ع) ويصدقها بثلاثة الاف درهم وغلام وجارية فلم يشف غليل هذه الزانية مقتل الامام بعدما سمعت بمقتل ابن ملجم ايضا لهذا بعثت الى مصر من وشى على جماعة من العلويين هناك عند الوالى عمرو ابن العاص ابن البغي سلمى بنت حرملة، ومن هؤلاء الجماعة خولة بنت عبد الله وعبد الله وسعيد ابناء عمرو بن ابي رحاب.

8- نضلة بنت أسماء الكلبية وهي زوجة ربيعة بن عبد شمس وهي ام عتبة وشيبة الذين قتلا يوم بدر. يذكر الاصفهاني في كتابه الاغاني ان امية بن عبد شمس جاء ذات ليلة الى دار اخيه ربيعه فلم يجده فاختلى بزوجة اخيه وواقعها. فحبلت منه بعتبة .

ويروى ان امية هذا ذهب الى الشام وزنى هناك بامة يهودية فولدت له ولدا اسماه ذكوان ولقبه ابو عمرو وجاء به الى مكة داعيا انه مولى له حتى اذا كبر اعتقه واستلحقه، ثم زوجه امراته الصهباء، قال ابن ابي الحديد ان امية فعل في حياته ما لم يفعله احد من العرب، زوج ابنه ابو عمرو من امراته في حياته فولدت له ابا معيط وهو جد الوليد بن عقبة بن ابي معيط الذي ولاه عثمان الكوفة حيث كان ياخذه النوم بعد ان يقضي ليلته في شرب الخمر ولا يصحو على صلاة الفجر… هكذا كانوا ولاة امور المسلمين !!!!
يروى ان عقبة بن ابي معيط لما اسره المسلمون يوم بدر امر الرسول (ص) بقتله فقال يا محمد ناشدتك الله والرحم فقال الرسول ما انت وذاك انما انت ابن يهودي من اهل صفوريه.

9- هند بنت عتبة وقد اشتهرت بالبغاء السري في الجاهلية هي زوجة ابي سفيان، وابنها معاوية يعزى الى اربعة نفر غير ابي سفيان، مسافر بن ابي عمرو بن امية، عمارة بن الوليد بن المغيرة، العباس بن عبد المطلب، والصباح مولى مغن لعمارة بن الوليد…

يروى ان سيدنا علي (ع) قال في كتابه الى معاوية (… واما قولك نحن بني عبد مناف ليس لبعضنا فضل على بعض… فكذلك نحن… لكن ليس المهاجر كالطليق ولا الصريح كاللصيق…).وهي اشارة واضحة بالصاق اصول معاوية بعبد مناف.

10- ميسون بنت بجدل الكلبية هي ام يزيد بن معاوية، كانت تاتي الفاحشة سرا مع عبد لابيها ومنه حملت بيزيد، ويروى ان معاوية خاصم ميسون فارسلها الى اهلها بمكة وبعد فترة ارجعها الى الشام واذا هي حامل……!!!! قال يزيد للامام الحسن (ع) ( يا حسن اني ابغضك) فقال الامام (ذلك لان الشيطان شارك اباك حينما ساور امك فاختلط المائان).

قال محمد الباقر(ع) ( قاتل يحيى بن زكريا ولد زنا وقاتل الحسين ابن علي ولد زنا ولا يقتل الانبياء والاوصياء الا ابناء البغايا).

11- آمنة بنت علقمة بن صفوان هي ام مروان بن الحكم كانت تمارس الزنا مع ابي سفيان فولدت مروان. اخرج ابن عساكر من طريق محمد القرظي قال (لعن رسول الله الحكم وما ولد الا الصالحين وهم قليل) وقالت السيدة عائشة (رض) لمروان (لعن الله اباك وانت في صلبه، فانت بعض من لعنة الله ثم قالت والشجرة الملعونة في القران).

هؤلاء هم الرجال الذين اسسوا الدولة الاسلامية، فلا غرابة ان نرى الدماء تلون كل اوراق تاريخنا!!!

74 Responses to “المقال الذي سبب أزمــــه في مصر للمؤلف أسامة عكاشة”

  1. احمد says:

    وي وي وي

    صدقت بمقولتك الجميلة ( فلا غرابة ان نرى الدماء تلون كل اوراق تاريخنا!!!)

    والله العلي العظيم لو ان من نساء بني هاشم اضعف روياية منقولة عن اكذب الاشخاص لتنغمو بها واصبح لها سند وتاويل من الوهابية لا مثيل له ولاكن الحمد الله تعالى الذي اخزى بني امية بدون شعور لا من السلف ولا من الخلف؟
    رحمك الله تعالى على هذه الحقيقة والاعتراف بالحق ياصاحب المقال

    وشكرا لأدارة الموقع

  2. الله يرحمك وانا كنت اقولها وانت علي قيد الحياه وكنت اختلف مع الاخوه المصريين فانت حق وما قلته حق رحمه الله الرحم الذي جابك واللبن الذي شربته وشكرآ لك وانت ميت

  3. الحمدالله رب العالمين علي نعمة الدين والاسلام
    وهذا دليل كافي على ابناء وافعال بني امية
    ولا نبغي علي قول الامام الباقر عليه السلام قول حيث قال :
    قاتل يحيى بن زكريا ابن زنا وقاتل الحسين ابن علي ابن زنا …

  4. حبيبي يارسول الله (ص). عليك مني السلام لك ولآل البيت النبوه الطيبين الطاهرين
    اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم والعن أعدائهم ليوم الدين
    اللهم العن اول من اسس الظلم العداء لنبيك محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين (ع).
    اللهم العن اول وآخر تابع لهم والعن بني اميه وآكله الأكباد ليوم الميعاد واحشرهم
    في قعر جهنم خالدين فيها يارب العالمين.
    ..(اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم والعن اعدائهم ليوم الدين)
    اللهم اشهد لي في يومي هذا وفي كل ايام حياتي اني واليت نبيك محمد وآله البيت النبوه
    عليهم افضل الصلاة والسلام وتبرأت من اعداء نبيك محمد وآل البيت النبوه الطيبين الطاهرين
    السلام عليك مني يارسول الله وعلى آل بيتك الكرماء الشهداء في نصرة دينك اللهم أني سلمُ لمن سالمهم وحربُ لمن حاربهم).
    اللهم أحينا محيا محمد وآل محمد وأمتنا ممات محمد وآل محمد وأحشرنا معهم ياكريم
    (والعن أعدائهم ليوم الدين).

  5. Steve says:

    هذا المقال ليس بغريب عن كاتب مثل عكاشة
    ولكن عندي سؤال
    لماذا كل هذه الحملات على الكاتب ؟!!!
    ان كل ما قام به هو نسخ لكتب التاريخ الكثيرة التي تعرض هكذا روايات و تتحدث عن الشخصيات التاريخية ( الاسلامية) كما يسميها البعض
    وهذه الكتب كلها موجودة في مناهج و مكتبات الازهر الشريف
    فلم الغضب من الكاتب ؟؟؟؟؟!!!!!!!!
    العجب العجاب لأمة تستحي من مناقشة تاريخها على العلن خوفا من ان يبين المتفكرين منها الحقائق لأناسهم

  6. أتمنى أن يعرف معظم حكام العرب ما هي أصولهم ولذلك فهم يتمسكون بكراسيهم لكي يوصلوها لأحفادهم ، فلو كانت أصولهم نقية لما قمعوا ولا قتلوا شعوبهم من أجل ضمان أستمرارية حكمهم وضمان تدفق الدراهم والدنانير . فلو تلاحظون فأنهم كلهم شاربي الخمور لاعبي القمار قاتلي مطالبين الديمقراطية من شعوبهم لأن أصولهم من الزنا ، فالله قد نزع الرحمة من قلوبهم لان نسلهم مخالط للشيطان لعنهم الله دنيا وآخرة .

  7. لكم سعدت عندما علمت بالحقيقه
    وزادت سعادتي بقرأت مقالتك أيها البطل

    نعم بطلل بجرأتك
    وتضحيتك لإبراز الحقيقه

    ثبتك الله وحشرك مع من تحب

  8. جنان says:

    الحمدلله يا اله الكون ،، و لعنه الله علي الظالمين و الكفار
    اللهم انصررررنا علي قوم الكافرين ،، ثبتنا علي دينك و سنه نبيك و حب اهل البيت و احشرنا معهم

  9. M j qali says:

    رحم اللة والديك لتنوير المسلمين بالحقاءق المخفية من طرف اولاد الزنا الممتدة جذورهم منذ استيلاء القيادة لامه تركت الحق وانجرت وراء المصالح الدنيوية لا حول ولا قوة الا باللة ونسال اللة الرحمة والمغفرة وهداية المظلين والرجوع الى الحق وكما قال الرسول صلعم تركت فيكم شيءين ان تمسكتم بها لن تظلوا ابدا كتاب اللة وعترتي اهل بيتي وشكرا

  10. عبدالله says:

    احسنت علي نشر هذي المعلومات للاسف الكثيرين يخافون نشر الوقائع عن بنو اميه عليهم لعنه الله والملائكه والناس اجمعين من لا يعجبه هذا الكلام فليضرب راسه بالحيط فقط الوهابيه لا يعجبهم هذا الكلام لانهم مذهب ضال ويحبون نشر الفتنه بين المسلمين وبريطانيا هي التي مولتهم ونشرتهم بين المسلمين وخاصه في السعوديه عليهم لعنه الله ويحفظ المخلصين بينهم لانه يوجد سعوديين ذو علم واخلاق لكن الوهابيه انتشرت بينهم واظلتهم للاسف والحمد لله رب العالمين .

  11. الحمداللة الذي جعلني من أتباع محمد وأل محمد سلام اللة عليهم وأتمني من أصحاب العقول الوهابية أن يبحثو عن حقيقة هاذي المقالة أرجعو الي عقولكم ورب الكون وفي الختام. شكرًا للكاتب أسامة علي الجرئ وكشف الحقيقة التي لايحبون سماعة المخالفين

  12. كلام منطقي وغير مستغرب فلا يقل اولاد الانبياء الا اولاد البغايا. فكيف يستطيع شخص عفيف ان يقتل الحسين وعلي والحسن. هؤلاء الناس تنطبق عليهم صفة القلوب الميته وهم ابناء الحرام

  13. فارس says:

    هذه الحقائق قد غيبت عنا نحن السنه وبعد قرائتي لمقالته بحثت ولاحول ولاقوة إلا بالله وجدتها صحيحه ومذكوره ف تاريخنا إلإسلامي لكنها مغيبه عنا ولاتذكر لاريب بأن الدوله الاسلاميه فقدت قوتها وزادت الإنحرافات والزنا وشرب الخمر لأن مثل هؤلاء أمسكوا زمام ألأمور فيها من معاويه إبن هند زوجة بوسفيان بدأت قصة ألإنحلال ف الدوله

  14. إن قراءة التاريخ وطرح الحقائق المره شجاعة لايستطيع تحملها الاالرجال الشجعان وقليل هم وانت احد هم … هذه دعوه الي الرجال لكشف تاريخنا ومعرفة مافية حتي نتقدم بين الامم نعم نحن نحتاج من الشباب ربيع يكشف فية التاريخ ويكشف الحقائق

  15. الله يكثر من امثالك لقول الحق ولاتهتم بالوهابيه الي يحللون ويحرمون على كيفهم الله يرحم والديك وجزاك الله خير الجزاء بقول الحق

  16. ساره says:

    الحمد لله الذي فضحكم !
    وإلا مالكم والخلافة والحكم أنتم ، اختلطت أنسابكم على بعضها !!

  17. أبو بشرى says:

    طلعوا القوم من أحفاد بغايا!! فلا عجب أن تمتلئ بالملاهي والمواخير ببناتهم.. ولاعجب يملأون الإعلام شتماً وسباً لشيعة النبي وأهل بيته.. فمن أصله أموي من أحفاد ابي سفيان ومعاوية وخالد ويزيد لن يقف عن استعداء أحفاد محمد وعلي والحسنين

  18. رحم الله والديك ياشريف يابن الشرفاء (اسامه عكاشه) والله يحفظك ويوفقك على اعداء الدين واعداء الرسول وآله
    فقليل الذين يحبون أهل البيت وأقل ممن يدافع عن اهل بيت النبي صلوات الله عليهم وانت من الشرفاء الذين لا تأخذهم في الله لومة لائم
    اللهم بحق محمد وآله الاطهار احفظ (اسامه عكاشه) وبارك فيه
    آمين رب العالمين 

  19. بواحمد says:

    هذه نقطه في بحر من المعلومات لكن من الذي يبحث عن الحقيقة في امهات الكتب لكن ما يتم نقله لنا ما يلمع تاريخهم الاسود

  20. حسين says:

    لعن الله ابناء الزنا هم سبب كل ظلم وقع على الامة

  21. احمد says:

    طعنتم في شرف زوجة رسول الله
    فلا ريب ان تطعنوا بالباقين

    ملاحظه :: الروافض يستكثرون على انفسم كتابة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
    ويستبدلونها بــ (( ص )) و (( ع ))

  22. جعفر says:

    للاسف بعض الناس لا يسمعون ولا يحبون الحقائق
    اتنمى وجود كتاب يهتم بكل صدق بالتاريخ
    ويعرض الحقائق ولو كانت لا تقبل بدون ان تقلب الحقائق

  23. الحق says:

    أحسنت على المقال والله كل كلمه فيه حق سلام الله على أهل البيت واللهم العن يزيد ومعاويه والعن أعداء أهل البيت الى يوم الدين الله يبارك فيك ويرزقك الجنه يارب

  24. الحق يعلو ولا يعلى علية
    بارك الله فيك يا اخي اسامة انور عكاشة
    نحنُ ابناء الدليل حيثُ ما مال نميل
    نشكر الموقع للنشر

  25. علي says:

    سلمت يداك على هذه المقالة الرائعة التي يخبئها البعض عن الناس وان سوئلو عن هؤلاء الرجال وعن ومعاملتهم و مومارساتهم مع عباد الله الصالحين يخبؤن الحقيقة أمرهم وتاريخهم بلامتناع او بالتبرير لهم وإعطاء هؤلاء الاشخاص الذين يسمونهم البعض بالصحابة شهادة او سك اشتهد فأخطئ

  26. yuosef ahmad says:

    وفقك الله تعالى وجزاك الله خيرا ايها الكاتب المتتبع للتاريخ ويحبذا لمزيد ومزيد وكن على حذر من بني امية زمانا والمرجفون في الارض

  27. رحمة الله عليك يا اسامة قلت كلمة حق في زمن لانسمع فيه الا الاباطيل

  28. شاكر says:

    الحمدلله نتمنى مثلك الكثير من المنصفين الذين يبينون الحقائق يالبيت يصير وعي عند جميع المسلمين بفضل هؤلاا الاحرا
    ر ومن المعروف كل من عادى اهل البيت او حاربهم أصله خبيث وغير طاهر قال رسول الله
    ” ياعلي لايحبك الا مؤمن ولايبغضك إلا منافق” وفي بعض الروايات مامضمونه لاابغضك
    الا ابن حيضه او مطعون في عجانته قال تعالى “إنما يريد الله ليذهب عكنم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا”

  29. سلمان says:

    الله أكبر عليك يا كذاب ما باقي تقول إلا أن سيدنا عمر ابن الخطاب(رض) ابن زنا يا جماعة ما تصدقوه أظنه رافضي ومتشيع مع من تشيعوا من أهل مصر .أدركوا السنة يا عباد الله

  30. العباد says:

    أحسنت أستاذنا الكريم على كل التوضيحات التاريخبة الحقيقية … وهؤلاء أبناءهم يكملون مشوار ألأمويين في البحرين و …..

  31. ام محمد says:

    تسلم يد الكاتب والله يوفقه دنيا واخرة على اظهار حقيقة كلاب النار الذين يسمون زورا امراء المؤمنين والمؤمنون منهم براء ،،في ميزان حسنات الكاتب ولعل البعض يبحث بالتاريخ فيكتشف المزيد من الخزي ،،السلام على رسول الله محمد الطاهر الطهر وعلى اله الاطهار الذين لم تدنسهم الجاهلية بانجاسهاولم تلبسهم من مدلهمات ثيابها

  32. سبحان الله كل يوم نسمع شي جديد الواحد يحتار في رجال الاسلام هل هم كانو قده ولا ملزقين بالعلكة

  33. مظلوم says:

    ونحن اتباع أهل البيت في البحرين نحكم ونقتل من احفاد هاؤلاء

  34. كما نردد في زيارته الإمام الحسين عليه السلام
    كنت نوراً في الأصلاب الشامخة والأرحام المطهرة , لم تنجسك الجاهلية بأنجاسها ولم تلبسك من مدلهمات ثيابها …..هكذا هم أهل البيت عليهم السلام وفي المقابل نرى أعدائهم قد استماتوا ومحبيهم في تلميعهم والتبرير لهم على حساب الين وأهل البيت ولكن ….وإن طال الزمن لا بد للحق أن يظهر والحقيقة أن تتكشف , وإن جوبه الكاتب بهذا لعنف والمعارضة وهو لم يتناول سوى بعض من رجال بني أمية والمحسوبين عليهم فما ذا سيكون مصير من يكشف حقيقة النسب المشين ….أقصد المشرف لــــ عمر أبا حفص إن كنت تدري ……وإن كنت لا تدري أبحث ولا تنسى حاول التركيز جيدا ً ….

  35. علي says:

    أو ليس {عائشة} منهم لم أقراء أسمها أم أن المقال منقوص منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وأزواجه أمهاتكم
    صدق الله العلي العظيم

  36. حوثي يماني says:

    رحم الله هذا القامة الشامخة التي فقد العالم الإسلامي بسببها الكثير .

    هناك سؤال : مالذي يجعل الأزهر و السلفيين و الإخوان تأتيهم حالة سعار من هذا المقال؟؟ ليس فيه سب للإسلام , و ليس فيه تعريض بالنبي أو بأصحابه. هذا المقال هو نقل صريح و صادق عن ما إحتوته بطون الكتب التي يقدسها أهل السنة , و لكن الفرق أن هذا الكاتب أفلت من مصيدة من يريدون لأمة الإسلام أن تعيش بتاريخ ملفق بأبطال هم في الأصل أولاد زنا و هم من كانوا سبب تدمير المجتمع الإسلامي إلى الآن

  37. أحسنت يا أنور عكاشة على التوضيح والى الامام

  38. البراق says:

    والله كل الذي يتكلم على انور عكاشه هو ابن زنا لان هذا الرجل ليس له في الدين من شي ولكن انطق الحق والله وفقه في ذالك ومن الانجاس الذين هم اولاد بغايا الذين الان يحكمون الدول العربيه لا يقبلون هذا الكلام لان امهاتهم زانيات بهم ويخافون على فضيحتهم جزاك اله امور

  39. الله يرحمك ياكاتب يااصيل ولو لم تكن لك الا هذه المقالة لكانت شافعه لك يوم القيامة
    ما احوجنا لمثل هؤلاء الشرفاء اليوم ليفضحوا الوهابية الذين يعيثون في مصر الكنانه جهلا وحقدا وفتنه
    وكما قلت ان الشعب المصري شعب ذكي ومثقف وواعي ولن يخدعه الوهابية والسلفية اصحاب الشنب الحلوق والذقن الطويل

  40. باسم says:

    اشهد أن هذا الرجل ذو شجاعة قل نظيرها في هذا الزمان وأظنه لو لم توافيه المنية لاستكمل بحثه باسهاب أكثر . ولعله ومع هذا العرض المتواضع مع هكذا حملة تشويهية وتكفيريه أشتدت ضده لم يعط الحقيقة الأكثر إيلاما أن مقدسهم العتيد عمر بن الخطاب كان أكثر من أبن زنا , وإاليكم الحقيقة المرة عليكم : قال ابن كثير الدمشقي : وكان الخطاب والد عمر بن الخطاب عمه وأخاه لأمه ، وذلك لأن عمرو بن نفيل كان قد خلف على امرأة أبيه بعد أبيه ، وكان لها من نفيل أخوه الخطاب قاله الزبير بن بكار ومحمد بن إسحاق ( صحيح البخاري 1 / 37 ) . بل يمكنكم تتبع الأمر أكثر .

  41. الى احمد انتم الوهابية دينكم الكذب ايها الجاهل اقرء اصح كتاب عندك البخاري لكي تعرف صحابتك الذي تترضى عنهم هم من طعنو بعرض عائشة البخاري يسميهم بالاسم حسان ابن ثابت ومسح ابن اثاثة وحمنة بنت جحش وابن سلول ونحن الشيعة لانقر بحاثة الافك نقول قصة مفبركة اقرء كتبنا ونحن من نطهر اعراض جميع ازواج الانبياء هل تعلم ايها الجاهل ان البخاري وابن حجر يقول ان نبينا ابراهيم ارسل زوجتة سارة حينما طلب الملك حضورها وهو يعلم انة يريد ان يزني بهاهل تعلم ان جميع علمائك يقولون ان ابن نبي الله نوح ابن زنا هل قرات مخازي كتبك وتتهمنا اننا نطعن بعرض الرسول كفاكم كذبا ولهذا انتشر التشيع اهل السنة عرفو الحقائق كلما كذبتم ازاد التشيع

  42. وانت الاخر علي..اولا عائشة زوجة الرسول انها منافقة وعصت الله ورسولة وفيها ايات نزلت تحذرها ولم ترتد ونحن لانتهم عائشة صحابتك وعلمائك من اتهموها.وانا اتحداك والله ان عرفت ماتفسير وزاواجة امهاتكم والله لاتعرف تتصور انها منقبة لعائشة هل تعرف ايها الجاهل ان صحابيك طلحة قال لو مات رسول الله اتزوج عائشة.فنزلت الاية وازواجة امهاتكم اي تصبح مثل امك يحرم عليك زواجها واليك التفاسير والروايات من كتبك. مسند أحمد – باقي مسند الأنصار – حديث السيدة عائشة (ر)عن عائشة (ر) : أن إمرأة قالت لها : يا أمه ، فقالت : أنا أم رجالكم لست بأمك.. السيوطي – الدر المنثور – الجزء : ( 5 ) – رقم الصفحة : ( 183 ) وأخرج إبن أبى حاتم ، عن قتادة (ر) في قوله : وأزواجه أمهاتهم يقول : أمهاتهم في الحرمة لا يحل لمؤمن أن ينكح إمرأة من نساء النبي (ص) في حياته أن طلق ولا بعد موته هي حرام على كل مؤمن مثل حرمة أمه إبن الجوزي – زاد المسير – الجزء : ( 6 ) – رقم الصفحة : ( 182 )وله تعالى يكون أمهاتهم أي في تحريم نكاحهن على التأبيد ووجوب إجلالهن وتعظيمهن ، ولا تجري عليهن أحكام الأمهات في كل شئ..هل عرفت ايها الجاهل اقسم حتى علمائك لايعرفون تفسير الاية وسبب نزولها انتم جهلة مهرجين فقط

  43. صحيح البخاري – كتاب المغازي – باب حديث الإفك… حدثني : ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏وسعيد بن المسيب ‏ ‏وعلقمة بن وقاص ‏ ‏وعبيد الله بن عبد الله بن عتبة بن مسعود ‏ ‏، عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏(ر) ‏ ‏زوج النبي ‏ ‏(ص) …. وقال عروة ‏ ‏أيضاًً : لم يسم من أهل ‏ ‏الإفك ‏ ‏أيضاًً إلاّّ ‏ ‏حسان بن ثابت ‏ ‏ومسطح بن أثاثة ‏ ‏وحمنة بنت جحش ‏ ‏في ناس آخرين لا علم لي بهم غير أنهم ‏ ‏عصبة ‏ ‏كما قال الله تعالى : وإن كبر ذلك يقال له : ‏ ‏عبد الله بن أبي إبن سلول.

    إبن حزم – المحلى بالآثار – كتاب الحدود – مسألة هل تسقط الحدود بالتوبة أم لا – الجزء : ( 12 ) – رقم الصفحة : ( 22 )وأيضا فبعد نزول هذه الآية جلد رسول الله (ص) مسطح بن أثاثة ، وحسان بن ثابت ، وحمنة بنت جحش..انظر كيف انتم جهلة واغبياء ليل نهار تترضون على من طعن بامكم عائشة وتقولو رضي الله عنهم اجمعين.هل تريد قول الالباني بانة يجوز الزنى على نساء الانبياء.وقد اجمع علماء الشيعة من الاولين والاخرين قالوا لم تزني زوجة نبي قط.واتحداك تاتيني باي رواية تطعن بشرف النبي حتى لو ضعيفة اقبلها لكنك لاتجد

  44. واليكم نب عمر ابن العاص من صحاح كتب السنة واتحدى اي وهابي يضعف الرواية.أخبرنا أبو بكر محمد بن عبد الباقي(من رجال اثبات كتاب ابن سعد1) أنا الحسن بن علي(من رجال اثبات كتاب ابن سعد 2) أنا أبو عمر بن حيوية(من رجال اثبات كتاب ابن سعد 3) أنا أحمد بن معروف(من رجال اثبات كتاب ابن سعد 4) نا الحسين بن الفهم(ثقه باجماع الحفاظ ) نا محمد بن سعد(ابن سعد صاحب الطبقات) أنا يزيد بن هارون ( ثقة متقن عابد ) أنا حريز ابن عثمان ( ثقة ثبت ) نا عبد الرحمن بن أبي عوف الجبرشي( ثقة يقال أنه أدرك النبي ص واقوال انه صحابي)
    قال لما بايع الحسن بن علي معاوية قال له عمرو بن العاص وأبو الأعور السلمي عمرو بن سفيان لو أمرت الحسن فصعد المنبر فتكلم عييعن المنطق فيزهد فيه الناس فقال معاوية لا تفعلوا فوالله لقد رأيت رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) يمص لسانه وشفته ولن يعيا لسان مصه النبي ( صلى الله عليه وسلم ) أو شفتان فأبوا على معاوية فصعد معاوية المنبر ثم أمر الحسن فصعد وأمره أن يخبر الناس إني قد بايعت معاوية فصعد الحسن المنبر فحمد الله وأثنى عليه ثم قال أيها الناس إن الله هداكم بأولنا وحقن دماءكم بآخرنا وإني قد أخذت لكم على معاوية أن يعدل فيكم وأن يوفر عليكم غنائمكم وأن يقسم فيكم فيئكم ( 1 ) ثم أقبل على معاوية فقال كذاك قال نعم ثم هبط من المنبر وهو يقول ويشير بإصبعه إلى معاوية ” وإن أدري لعله فتنة لكم ومتاع إلى حين فاشتد ذلك على معاوية فقالا لو دعوته فاستنقطته فقال مهلا فأبوا فدعوه فأجابهم فأقبل عليه عمرو بن العاص فقال له الحسن أما أنت فقد اختلف فيك رجلان رجل من قريش وجزار أهل المدينة فادعياك فلا أدري أيهما أبوك وأقبل عليه أبو الأعور السلمي فقال له الحسن ألم يلعن رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) رعلا وذكوان وعمرو بن سفيان ثم أقبل معاوية يعين القوم فقال له الحسن أما علمت أن رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) لعن قائد الأحزاب وسائقهم وكان أحدهما أبو سفيان والآخر أبو الأعور السلمي.قال الارناؤوط إسناده صحيح، هوذة: هو ابن خليفة، وعوف: هو ابن أبي جميلة الاعرابي، وذكره ابن كثير في ” البداية ” 8 / 42، ونسبه لابن سعد بهذا الاسناد.اقرء صحاحك ايها الوهابي الامام الحسن يقول لصحابيكم لانعرف من هو ابوك اثنان زنو بامك

  45. ايها الوهابي يامن تتهمنا بالطعن بعرض الرسول وتقصد هنا عائشة.اسالك سؤال واجبني بصراحة.هل الشيعة من قالو ان عائشة ارضعت غلام هل الشيعة قالو انها كانت تضع اخواتها وبنات اخواتها ركز يعي بنات ابو بكر وبنات بناتة على باب بيتها كل من اراد ان يدخل عليها امرتة بان يرضع احداهن هل هذا حبكم لابو بكر رجال ترضع من بنات ابو بكر؟هل الشيعة قالو ان عائشة تعلم الرجال الغسل تطبيق عملي.هل اليشعة قالو انها عاشئة زينت جارية لها وطافت بها بالسوق وقالت لعلنا نصطاد بها شباب قريش؟هل الشيعة قالو ان الرسول كان صائم ويمص لسان عائشة وهي حائض؟هل الشيعة قالو ان الرسول كان يباشر عائشة وهي حائض؟هل الشيعة قالو ان الرسول اتى لعائشة في يوم برد وقال لها اكشفي عن فخذك فقالت لة اني حائض فقال لها وان اكشفي عن فخذك فكشفت عن فخذها فوضع راسة على فخذها ونعس ونام؟طبعا اكيد سوف تقول لي انا كذاب سوف انزل جميع الروايات بمصادرها واغلبها البخاري وانت ابحث بنفس فان كنت كاذبا لعنة الله وملائكتة علي وعلى اولادي وان كنت صادقا اريدك فقط ان تبرء الى الله من علمائك الكلاب الفسقة الفجرة الذين يطعنون برسول الله وعرضة

  46. أحمد بن حنبل:
    حدثنا عبد الله حدثني أبى ثنا يعقوب قال ثنا بن أخي بن شهاب عن عمه قال أخبرني عروة بن الزبير عن عائشة قالت:
    أتت سهلة بنت سهيل بن عمرو وكانت تحت أبى حذيفة بن عتبة رسول الله (ص) فقالت: ان سالما مولى أبى حذيفة يدخل علينا وأنا فضل وأنا كنا نراه ولدا وكان أبو حذيفة تبناه كما تبنى رسول الله (ص) زيدا فانزل الله {ادعوهم لآبائهم هو أقسط عند الله} فأمرها رسول الله (ص) عند ذلك ان ترضع سالما فارضعته خمس رضعات وكان بمنزلة ولدها من الرضاعة فبذلك كانت عائشة تأمر أخواتها وبنات أخواتها أن يرضعن من أحبت عائشة ان يراها ويدخل عليها وان كان كبيرا خمس رضعات ثم يدخل عليها وأبت أم سلمة وسائر أزواج النبي (ص) أن يدخلن عليهن بتلك الرضاعة أحداً من الناس حتى يرضع في المهد وقلن لعائشة والله ما ندري لعلها كانت رخصة من رسول الله (ص) لسالم من دون الناس.
    تعليق شعيب الأرنؤوط: حديث صحيح وهذا إسناد جيد

  47. صحيح البخاري – كتاب الغسل – باب الغسل بالصاع ونحوه….حدثنا : ‏ ‏عبد الله بن محمد ‏ ‏قال : ، حدثني : ‏ ‏عبد الصمد ‏ ‏قال : ، حدثني : ‏ ‏شعبة ‏ ‏قال : ، حدثني : ‏ ‏أبوبكر بن حفص ‏ ‏قال : سمعت ‏ ‏أبا سلمة ‏ ‏يقول ‏: ‏دخلت أنا وأخو ‏ ‏عائشة ‏ ‏على ‏ ‏عائشة فسألها أخوها ، عن غسل النبي ‏ (ص) ‏ ‏فدعت بإناء نحواً من صاع فإغتسلت وأفاضت على رأسها وبيننا وبينها حجاب ‏، قال أبو عبد الله ‏ ‏قال : ‏ ‏يزيد بن هارون ‏ ‏وبهز ‏ ‏والجدي ‏ ‏، عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏قدر صاع…كما قرات هذا في البخاري وانا اسالك هل امك علمت الرجال الاغراب غسل الجنابة تطبيق عملي.والطامة البخاري يقول اخوها من الرضاعة اي رجل غريب رضع احدى بنات ابو بكر وشخص اخر غريب ايظا والاثنان رجال ملتحين

  48. محمد النجفي says:

    الاخ باسم
    السلام عليكم
    ما اوردته من كلام هو في البداية والنهاية – ابن كثير – ج ٢ – الصفحة ٢٩٦
    ولا يوجد له ذكر في البخاري
    مع الشكر

  49. الشيخ محمد نبيه says:

    بسم الله الرحمن الرحيم ان الله اصطفى انبياءه ورسله صلوات الله عليهم اجمعين وكذلك اوصياءهم من اصلاب طاهره وارحام مطهره حيث خاطب الجليل سبحانه نبينا محمد صلى الله عليه واله وسلم قائلا في كتابه الكريم ( الذي يراك حين تقوم وتقلبك في الساجدين )وهو يقول ص عن نفسه المقدسه مامعنى الحديث كما ورد وليس نصا دقيقا قال وضعنا الله في صلب ادم نورا ثم اخذ يقلب هذا النور في اصلاب طاهره وارحام مطهره لم ينالنا حرام او زنا او سفاح حتى وصلنا الى صلب جدي عبد المطلب فقسم النور الى قسمين قسم في صلب ابي عبد الله فخرجت انا والقسم الاخر في صلب عمي ابي طالب فخرج علي وكان يقول انا ابن العواتك اي الطاهرات وهذا تمييز بينه وبين ابناء الهواتك والعاهرات وان هذا الكاتب لم ياتي بجديد ولابشيء لم نعرفه فقد قاله علمائنا قدس الله اسرارهم منذ قرون عديده نقلا عن ائمتنا سلام الله عليهم الذين فضحوا هؤلاء وشرح حالهم ولكن الشيء الجديد في الامر ان فضيحتهم جاءت من داخلهم ومن انفسهم وكما قيل من فمك ادينك فقد دان هؤلاء انفسهم بانفسهم فالحمد لله على هذه النعمه العميمه حيث جعلنا الله من اتباع ومحبي وموالي اشرف خلق الله والعجيب في شرفهم الرفيع ان من اتبعهم عرف ايضا بالشرف وطيب الولادة والمنبت الشريف فالحمد لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله والسلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

  50. Engineer says:

    لو يتفضل الكاتب بنشر اصل كلا من العرعور, العريفي , القرضاوي, ابن تيمية, محمدعبدالوهاب, وجميع علماء السلفية لان اللذين يدافعون ويؤيدون الامويين هم ايضا لقطاء

أضف تعليق

*