شروط النشر « TheNewIraq.com

شروط النشر

( العراق الجديد) صحيفة ألكترونية تصدر عن المركز الإعلامي العراقي في لندن حرة غيرمرتبطة بأي جهة أوتكتل سياسي تهدف الى خدمة أبناء شعبنا العراقي وتدافع عن مصالحه السياسية والثقافية والإجتماعية وتحاول أن تنشر ثقافة العدل والإنصاف وتشير بجرأة الى مواضع الخلل والظلم دون مواربة أو محاباة أو تردد ، من أجل خلق وعي لدى أبناء شعبنا يتماشى والتغيرات السياسية العالمية في المنطقة وفي العراق وهي تسعى الى إيصال الأخبار بحيادية تامة وبالشكل الذي يخدم الجميع من أجل مستقبل أفضل لعراقنا الحبيب ، وعلى هذا الأساس فإن الصحيفة ذراعيها مشرعة للجميع دون تمييز وتتقبل المقالات والملاحظات والنقد على أن يتضمن المُرسل أفكاراً بناءة ومفيدة ويتقيد بالضوابط الأخلاقية العامة ولا يحمل أي عبارات جارحة للجماعات أو الأشخاص ولا يشكل طعنا بالعراق وبمستقبله وبتجربته السياسية والتغيرات الإجتماعية الجديدة ، وأن لا يشكل خطراً على أحد ، وأن لا يمس ثوابت العقيدة الإسلامية الغراء وفكر أهل البيت عليهم السلام . لكن الصحيفة تمنح الجميع فرصة لحوار هادف يتوخى بلوغ الحقيقة ويتضمن الرغبة المخلصة في الإصلاح وبناء علاقة إنسانية يسودها الحب والتعاون والثقة المتبادلة.
الصحيفة مؤسسة خيرية والعاملون فيها متبرعون ولا يتقاضون أي مقابل مادي .

على القاريء وكاتب المقال أن يلاحظ الأمور التالية :
1- تتقبل الصحيفة المقالات التي تخص العراق والأمة العربية والإسلامية في مجال الخبر والسياسة والثقافة والأدب والدين وشؤون المرأة والفنون الملتزمة.
2- يتحمل كاتب المقال المسؤولية كاملة عما يرد في مقاله من أفكار، والصحيفة غير مسؤولة عمَّا يتضمنه المقال من أفكار أو رؤى.
3- لإدارة الصحيفة حرية نشر المقال المرسل أو عدمه ولا يحق لصاحب المقال أن يعترض على عدم النشر.
4-  يحق لإدارة الصحيفة أن تذكر البريد الإلكتروني لصاحب المقال . وعلى صاحب المقال  ان يذكر إسمه كاملاً.
5- لا تتحمل الصحيفة أو  أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة فيها أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمالها أو من عدم التمكن من استعمالها أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيها .

*  كل الحقوق في هذه الصحيفة بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات ومحتوياتها مملوكة لها.
* الصحيفة ملك للجميع وقد أنشئت لخدمة الجميع وتحمل رسالة إنسانية نبيلة فيجب أن نحرص على سمعتها ونتفاعل معها.
تتمنى إدارة الصحيفة للجميع دوام التوفيق

الدكتور طالب الرمَّاحي
المشرف العام /  صحيفة العراق الجديد