المقال الذي سبب أزمــــه في مصر للمؤلف أسامة عكاشة

استناداً الى مصادر ومراجع معتبرة في التاريخ والسير وأدى الى اهتزاز المجتمع المصري لدرجة اصدر فيها الأزهر بيان بتكفير الكاتب الذي رد عليهم باهمية التحاور وقبول الآراء والرجوع للدلائل لكن الأزهر اصدر خطاب بحرمة زوجته علية أي باعتبار زوجته طالق منه في محاولة للضغط عليه للعدول عن رأية والأعتذار لكنه أصر وقدم دلائل في منهجه عموما مواضيع كهذه قد تثير حساسية لدى البعضلكن من الجيد أن نطلع عليها بموضوعية وكتب التأريخأمامنا لو أحببنا النظر بانصاف والتأكد مما قاله الكاتب واليكم نص مقالة بالحرف

المقال الذي سبب أزمــــه في مصر للمؤلف المعروف أسامة أنور عكاشة

هؤلاء هم الرجال الذين اسسوا الدولة الاسلامية، فلا غرابة ان نرى الدماء تلون كل اوراق تاريخنا…  لنرى مع بعض من انجبن البغايا؟ !

الكاتب المصري أسامة أنور عكاشة

اشتهر الزنا عند العرب في الجاهلية والاسلام على حد سواء، يروى ان قبيلة لما ارادت الاسلام سالوا الرسول الاعظم (ص) ان يحل لهم الزنا لانهم يعيشون على ماتكسبه نسائهم .

انه ليس من الصدفة ان يبدا الصراع في الجاهلية بين اولوا الشرف من العرب كبني هاشم ومخزوم وزهرة وغيرهم وبين من اشتهر بالعهر والزنا مثل بني عبد شمس وسلول وهذيل والذي امتد هذا الصراع الى مابعد دخول كل العرب الاسلام .

ولم تكن من قبيل الصدفة ان اغلب من التحق بالركب الاموي كانوا ممن لهم سوابق بالزنا والبغاء، فهذه المهن تورث الكراهية والحقد لكل من يتحلى بالعفة والطهارة، اضافة الى انها لاتبقي للحياء سبيل وهي تذهب العفة وتفتح طريق الغدر والاثم… لنرى بعض ماانجب البغاء :

1- حمامة أم أبي سفيان وهي زوجة حرب ابن امية بن عبد شمس وهي جدة معاوية، كانت بغيا صاحبة راية في الجاهلية .

2- الزرقاء بنت وهب، وهي من البغايا وذوات الاعلام ايام الجاهلية وتلقب بالزرقاء لشدة سوادها المائل للزرقة وكانت اقل البغايا اجرة، ويعرف بنوها بنو الزرقاء وهي زوجة ابي العاص بن امية، ام الحكم بن ابي العاص(طرده الرسول من المدينة)، جدة مروان بن الحكم، يقال ان الامام الحسين(ع) رد على رسول مروان بن الحكم قائلا ” يابن الزرقاء الداعية الى نفسها بسوق عكاظ “.

3- امنة بنت علقمة بن صفوان ام مروان بن الحكم جدة عبد الملك بن مروان وكانت تمارس البغاء سرا مع ابي سفيان بن الحارث بن كلدة… وهذا مروان هو الذي اتوا به بعد ولادته الى رسول الله(ص) فقال الرسول ” ابعدوه عني هذا الوزغ ابن الوزغ الملعون ابن الملعون ” وهذا الذي يلعنه الرسول يصبح اميرا للمؤمنين ..!!!!!

4- النابغة سلمى بنت حرملة وقد اشتهرت بالبغاء العلني ومن ذوات الاعلام وهي ام عمرو بن العاص بن وائل كانت امة لعبد اللة بن جدعان فاعتقها فوقع عليها في يوم واحد ابو لهب بن عبد المطلب وامية بن خلف وهشام بن المغيرة المخزومي وابو سفيان بن حرب والعاص بن وائل السهمي , فولدت عمرو، فادعاه كلهم لكنها الحقته بالعاص بن وائل لانه كان ينفق عليها كثيرا…

5- سمية بنت المعطل النوبية وهي من البغايا ذوات الاعلام وكانت امة للحارث بن كلدة وتنسب اولادها ومنهم زياد مرة لزوجها عبيد بن ابي سرح الثقفي فيقال زياد بن عبيد ومرة يقال زياد ابن سمية ومرة زياد ابن ابيه، حتى استلحقه معاوية بان احضر شهود على ان ابو سفيان قد واقع سمية وهي تحت عبيد بن ابي سرح وبعد تسعة اشهر ولدت صبيا اسموه زياد. ولم يستلحقه معاوية حبا وكرامة ولكن لان زياد بن ابيه كان عامل سيدنا علي (ع) على فارس والاهواز فاراد استمالته .

ويستمر البغاء في انتاج رجال الرذيلة ليكونوا سادة العرب .

6-  مرجانة بنت نوف وهي امة لعبد الرحمن بن حسان بن ثابت كان يصلها سفاحا العديد من الرجال من بينهم زياد ابن ابيه فباعها عبد الرحمن وهي حامل من الزنا، فولدت عبدين هما عباد وعبيد الله ابنا مرجانة لا يعرف لهما اب، فاستدعاهما زياد واستلحقهما به….. فكان عباد والي سجستان زمن معاوية وعبيد الله بن زياد واليا على البصرة، حيث يبدو ان امة العرب قد خلت من الاشراف لتنصيبهم في هكذا مناصب، فلم يبق الا اولاد الزنا ولكن الطيور على اشكالها تقع فرجل كمعاوية لا يمكنه استعمال رجل ذو فضيلة. وبعد ان كان عبيد الله ابن زياد واليا على البصرة زمن معاوية ولاه يزيد الكوفة حيث قاتل الامام الحسين (ع) حفيد نبي الامة، حيث خاطبه الامام بالدعي ابن الدعي .

وقيل للحسن البصري: يا ابا سعيد قتل الحسين بن علي، فبكى حتى اختلج جنباه ثم قال (واذلاه لأمة قتل ابن دعيها ابن بنت نبيها)…..

7- قطام بنت شحنة التيمية وقد اشتهرت بالبغاء العلني في الكوفة وكانت لها قوادة عجوز اسمها لبابة هي الواسطة بينها وبين الزبائن، كان اباها شحنة بن عدي واخاها حنظلة بن شحنة من الخوارج وقد قتلا معا في معركة النهروان، فاصبحت والغل ياكل قلبها لهذا طلبت من عبد الرحمن ابن ملجم عندما جاء لخطبتها ان يضمن لها قتل سيدنا علي (ع) ويصدقها بثلاثة الاف درهم وغلام وجارية فلم يشف غليل هذه الزانية مقتل الامام بعدما سمعت بمقتل ابن ملجم ايضا لهذا بعثت الى مصر من وشى على جماعة من العلويين هناك عند الوالى عمرو ابن العاص ابن البغي سلمى بنت حرملة، ومن هؤلاء الجماعة خولة بنت عبد الله وعبد الله وسعيد ابناء عمرو بن ابي رحاب.

8- نضلة بنت أسماء الكلبية وهي زوجة ربيعة بن عبد شمس وهي ام عتبة وشيبة الذين قتلا يوم بدر. يذكر الاصفهاني في كتابه الاغاني ان امية بن عبد شمس جاء ذات ليلة الى دار اخيه ربيعه فلم يجده فاختلى بزوجة اخيه وواقعها. فحبلت منه بعتبة .

ويروى ان امية هذا ذهب الى الشام وزنى هناك بامة يهودية فولدت له ولدا اسماه ذكوان ولقبه ابو عمرو وجاء به الى مكة داعيا انه مولى له حتى اذا كبر اعتقه واستلحقه، ثم زوجه امراته الصهباء، قال ابن ابي الحديد ان امية فعل في حياته ما لم يفعله احد من العرب، زوج ابنه ابو عمرو من امراته في حياته فولدت له ابا معيط وهو جد الوليد بن عقبة بن ابي معيط الذي ولاه عثمان الكوفة حيث كان ياخذه النوم بعد ان يقضي ليلته في شرب الخمر ولا يصحو على صلاة الفجر… هكذا كانوا ولاة امور المسلمين !!!!
يروى ان عقبة بن ابي معيط لما اسره المسلمون يوم بدر امر الرسول (ص) بقتله فقال يا محمد ناشدتك الله والرحم فقال الرسول ما انت وذاك انما انت ابن يهودي من اهل صفوريه.

9- هند بنت عتبة وقد اشتهرت بالبغاء السري في الجاهلية هي زوجة ابي سفيان، وابنها معاوية يعزى الى اربعة نفر غير ابي سفيان، مسافر بن ابي عمرو بن امية، عمارة بن الوليد بن المغيرة، العباس بن عبد المطلب، والصباح مولى مغن لعمارة بن الوليد…

يروى ان سيدنا علي (ع) قال في كتابه الى معاوية (… واما قولك نحن بني عبد مناف ليس لبعضنا فضل على بعض… فكذلك نحن… لكن ليس المهاجر كالطليق ولا الصريح كاللصيق…).وهي اشارة واضحة بالصاق اصول معاوية بعبد مناف.

10- ميسون بنت بجدل الكلبية هي ام يزيد بن معاوية، كانت تاتي الفاحشة سرا مع عبد لابيها ومنه حملت بيزيد، ويروى ان معاوية خاصم ميسون فارسلها الى اهلها بمكة وبعد فترة ارجعها الى الشام واذا هي حامل……!!!! قال يزيد للامام الحسن (ع) ( يا حسن اني ابغضك) فقال الامام (ذلك لان الشيطان شارك اباك حينما ساور امك فاختلط المائان).

قال محمد الباقر(ع) ( قاتل يحيى بن زكريا ولد زنا وقاتل الحسين ابن علي ولد زنا ولا يقتل الانبياء والاوصياء الا ابناء البغايا).

11- آمنة بنت علقمة بن صفوان هي ام مروان بن الحكم كانت تمارس الزنا مع ابي سفيان فولدت مروان. اخرج ابن عساكر من طريق محمد القرظي قال (لعن رسول الله الحكم وما ولد الا الصالحين وهم قليل) وقالت السيدة عائشة (رض) لمروان (لعن الله اباك وانت في صلبه، فانت بعض من لعنة الله ثم قالت والشجرة الملعونة في القران).

هؤلاء هم الرجال الذين اسسوا الدولة الاسلامية، فلا غرابة ان نرى الدماء تلون كل اوراق تاريخنا!!!

71 Responses to “المقال الذي سبب أزمــــه في مصر للمؤلف أسامة عكاشة”

  1. ام راشد says:

    الحمد لله ان هناك شرفاء في هذه اﻻمه وانا استغربت من كﻻم الكاتب وانا اقراه اﻻن لقد كانت جدتي منذو سنين تسب هند بنت عتبه وتقول انها فاجره بنت فاجره يبدو ان اصول الطغاه والمجرمين كلها ملوثه من الزنا

  2. عمر says:

    اقول للسفليين اتباع ابن عبد الوهاب وابن تيميه حثالات التاريخ اقرأو كتبكم المليئه برائحة الجيف الامويه والعباسيه والان شيوخكم وملوككم وفضايح العائله المالكه

  3. اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد ((الله يبارك فيك اخي الحبيب رافضي عراقي ))وجزاك الله كل خير عن ما اوردت من احاديث ومصادر وفقكم الله ::اما جناب الكاتب والمفكر والباحث الله يحفظه يارب ويبارك فيه والله لقد ابدع في فضحهم وجزاه الله كل خير عن ال النبي ولاكن اسفنا على من يمثل الاسلام واقصد الازهر اي علماء انتم سبحان الله تعلمون كل ذالك وتصمتون ::لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

  4. arhabi says:

    أنا أقول إلا لعنة الله على كل من ظلم محمد وآل محمد من الأولين والآخرين.
    اللهم ألعن الجبت الأول والطاغوت الثاني واللات الثالث والعزى الرابع وألعن آل أبي سفيان وآل مروان وآل زياد لعناً وبيلاً إلى يوم القيامة آمين يا رب العالمين.

  5. muslima says:

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد واله الطيبين الطاهرين
    ولعن اعدائهم الي يوم الدين وبارك الله للمؤلف اسامه انور عكاشه الذي اظهر الحق

  6. مهند says:

    جزاك الله عن الاسلام والمسلمين خيرجزاء المحسنين فان كلمة الحق عظيمة

  7. حسين says:

    شكرًا لله تعالى إليك ان وهبك تلكم الشجاعة في قول الصواب ..!!!

  8. ابو كوثر says:

    الحمد لله الذي جعلنا من الرافضة لزمرة هذه أصولهم القذرة. الان أصبحنا على يقين ان كل من يعادي محمد واله (ص) ويعادي اتباع محمد واله هم من الزناة البغايا.

  9. دائما مبدع ومتألق عزيزي اﻻستاذ اسامة والله يسدد خطاك واشكرك عزيزي على التوضيح المفيد

    شكرا ووفقك الله

  10. محب ابو تراب says:

    يشكر الكاتب على هاذا الايضاح والطرح الجميل

  11. nooralhuda2008 says:

    جزاك الله خير عن الاسلام والمسلمين فعلا كلمة الحق عظيمة وفقك الله لكل خير

  12. منصف says:

    الى كل منكر فضائل اهل البيت ابحث عن نسبك . لتعرف اصولك .

  13. Murcom says:

    صدق رسول الله عندما قال يا علي لايكرهك الا ابن زنا

  14. هولاء اولاد الزنا الذين تمسكو في الحكم والذين اسسو اساس الظلم في الاسلام والبلدان العربيه والذين سببو في مقتل ابن بنت رسول الله محمد( ص) الله عليه وعلى اله وسلم الحسين بن علي ولا يقتل الانبياء والاوصياء الا ابناء البغايا انا لله وانا اليه راجعون من هؤلا القوم الفاجرين نبرء منهم الى يوم القيامه وان شاء الله من اتباع مذهب اهل البت علهم السلام من الان لاني وجدت الدن الحقيق هو عند الجعفره الاثن عشريه اتباع اهل البيت ولعنه الله على السلفيه التكفريه المشوهون للحقائق المارقين الكاذبن على مذهب اهل البيت علهم السلام والملصقن التهم بهم لبيك يا رسول الله الرجاء الى كل اهل السنه وهم اهلي واصلي ابحث جيدا عن مذهب اهل البيت الجعفريه وارجو منهم قراة الكتب الخاصه بهم لكي لا يضللو علكم السفله التكفيريون مثلما ضللو علينا في يوم من الايام

  15. عبادي says:

    اللهم صليى على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم من الان الى يوم الدين نشكر الكاتب ونشر الحق والشجاعه الجريئه الذي امتلكها وقال فيها كلمة الحق جزاك الله خير الجزاء ووفقك الله

  16. سؤال اوجهه الى حضرة الكاتب اسامة انور عكاشة
    ماذا عن ((حنتبة)) ام عمر بن الخطاب ؟؟
    و اذا عن بن الخطاب نفسه اليس هو الاخر ابن زنا بالمحارم ؟؟

  17. ابو محمد says:

    رحمة الله عليه اللهم اجعل كلمة الحق هذه في ميزان اعماله

  18. سائل says:

    الی من یهمه الامر:
    هل هذه ” کلمة حق یراد بها باطل ” و تأتي هذه المقالة لتشکل بدایة مؤامرة انکلیزیة جدیدة لدق اسفین حرب طائفیة من خلال اعطاء ذریعة لمن اعدوا مسبقا لهذا المخطط للاستمرار في استباحة حرمة اهل البیت علیهم السلام کما حصل في سامراء و الوغول في تقتیل اتباعهم و محبیهم في اصقاع الارض و یتکرر مصداق الایة الکریمة ” یسومونهم سوء العذاب یقتلون ابنائهم و یستحیون نسائهم “!!!؟؟؟ فحذاري یاعقلاء القوم من الانجرار الی مکائد مثل هذه تتربص بالمسلین الدوائر لیقتتلوا فیما بینهم و تبقی اسرائیل و یبقی الصهاینة في مأمن من امرهم و یصبحون في غنی عن مواجهتم فالمسلمین کلهم اخوة احباء رحماء فیما بینهم و لاتأخذهم في الله لومة لائم، ان موضوع کهذا کان في الجاهلیة و اتی الاسلام و انهی کل ذلک و لامجال لطرحه الان الی لمن یصبوا من خلال ذلک الی مأرب الله اعلم بها، و کفانا الله شر هذه المکائد.

  19. cherkoh says:

    ولكن يجب ان لا ننسى بانه وبفضل الطائفة العلوية والشيعة لا يزال البغاء بخير..

  20. هل الاستاذ انور اسامة عكاشة اخترع هذه الاسماء والمصادر من الخيال ام انها موجودة فعلا” وفي كتب السنة قبل الشيعة كلامي الى ذوي العقول قبل ان تشتموا وتسبوا اقرؤا التاريخ والاحاديث بتمعن اما من ياخذه التعصب والجاهلية العمياء فلا شان لي به .. وامر اخر اود بيانه اطلعت موخرا” على بعض مواقع الوهابية وماذ وجدت ؟؟ وجدتهم يقولون الصحابية الجليلة هند بنت عتبة فاذا كانت اكلة الاكباد صحابية وجليلة فهنيئا” لكم .. عليكم ان تحذفوا كل ما جاء في كتبكم وتنشروا كتبا” معدلة لتتخلصوا مما فيها من معايب وبالتالي فعليكم ان تاتوا بتاريخ جديد!!!

  21. ولازالت المهزلة مستمرة وعند الطرفين من اصحاب الغيرة على الدين والمذهب .فما الفرق بين زواج المتعة والمسيار والمسفار وتفخيذ الرضيعة؟ تحرير الوسيلة مسئلة رقم 12 ؟ نحن ينطبق علينا المثل اللذي يقول .غراب يقول لغراب وجهك اسود.بأختصار هذا هو تاريخنا الاسلامي .وباختصار نحن نعيش كذبة كبرى منذ اكثر من الف وخمسمائة سنة وعلينا ان نكون شجعان ونعترف بتاريخنا العفن

أضف تعليق

*